الحافظ سعيد البالنفوري إلى رحمة الله تعالى

في ذمة الله تعالى……
يناير 1, 2020
الصحفي البارز الكبير حفيظ النعماني إلى رحمة الله تعالى
يناير 2, 2020
في ذمة الله تعالى……
يناير 1, 2020
الصحفي البارز الكبير حفيظ النعماني إلى رحمة الله تعالى
يناير 2, 2020

وأخيراً تلقينا نبأ وفاة الحافظ سعيد البالنفوري نجل فضيلة الشيخ الكبير بولاية غجرات المفتي سعيد أحمد البالنفوري ( أستاذ الحديث والفقه في جامعة دارالعلوم الإسلامية بديوبند ) ، وذلك أنه كان مريضاً يعاني من شدة المرض منذ مدة طويلة ، وكان بالغاً من العمر 50/ عاماً ، وكان مقيماً في بلدة سورت بولاية غجرات ، ورغم علاجه الطويل المستمر لم يُكتب له    الشفاء ، فإنا لله وإنا إليه راجعون .

إن هذا الحادث باعث على الأسف الشديد وبالغ الأسى لجميع الأقرباء والمحبين ، وقد أقام عنده والده الشيخ المفتي سعيد أحمد البالنفوري في أيامه   الأخيرة ، يشرف على معالجته ويهتم بالإشراف على صحته بالدعاء والعلاج ، ولكن الله سبحانه طلبه إلى حضرته تعالى ليكرمه بنعمة العافية والسلامة وتكريمه بالجوائز الربانية في جنات ونعيم .

ويجدر بالذكر أن نجل العلامة الشيخ عبد الرشيد كان ضحية حادث كبير في عام 1992م فارتحل إلى ربه تبارك وتعالى وتأثر بوفاته فضيلة والده البالنفوري وجميع أعضاء أسرته الكريمة .

ونحن إذ نعزي فضيلته على هذا الحادث المؤلم الحزين نبتهل إلى الله تعالى أن يكرمه بالمغفرة والرحمة وبجوائز الجنة العالية ويلهم الأهل وجميع أعضاء القرابة والحب الخالص الصبر والسلوة ، فإن الله تعالى يحب عباده الصالحين ، ويجزيهم بنعمة الصبر والدعاء ، والله ولي المتقين .