والد الشيخ المفتي السيد أكبر سليم الندوي السيد شبير أنور إلى رحمة الله تعالى

(2) العلامة المحدث الشيخ أحمد شفيع إلى رحمة الله تعالى
نوفمبر 10, 2020
(1) الدكتور كلب صادق يرتحل إلى دار الآخرة
يناير 6, 2021
(2) العلامة المحدث الشيخ أحمد شفيع إلى رحمة الله تعالى
نوفمبر 10, 2020
(1) الدكتور كلب صادق يرتحل إلى دار الآخرة
يناير 6, 2021

والد الشيخ المفتي السيد أكبر سليم الندوي

السيد شبير أنور إلى رحمة الله تعالى

الشيخ المفتي السيد أكبر سليم الندوي سافر إلى إحدى مدن الولايات المتحدة الأمريكية بعد تخرجه من دارالعلوم لندوة العلماء في بدء القرن الحادي والعشرين وأقام في مدينة هوستن ، حيث قُدر له أن يحصل على الجنسية الأمريكية ، فأسس هناك مؤسسةً إسلاميةً للتعليم والتربية والدعوة إلى الله تعالى برئاسته ، وعاش هناك ذا صلة وثيقة مع المسئولين عن ندوة العلماء وأساتذتها بطريق مستمر .

أما والده السيد شبير أنور فكان يشرف على وكالة سفريات باسم ” مالك جوائس تريولس ” ( Malik Choice Travels ) في مدينة بنغلور ( جنوب الهند ) وكان يعيش في يسر وهناء ، إذ فاجأته المنية في أول شهر من العام الهجري الجديد يوم الخميس 28/ من محرم الحرام لعام   1442هـ ، الموافق 17/ من شهر سبتمبر 2020م ، وكان قد أصيب بمرض    السكر ، وكان قد ناهز سبعين عاماً من عمره ، فإنا لله وإنا إليه راجعون .

وبالمناسبة بادر المفتي أكبر سليم بالسفر إلى وطنه بنغلور الهند ، وشارك مراسم التعازي والدعاء لوالده المرحوم الذي خلف وراءه ستةً من أبنائه الذكور وأختاً واحدةً لهم ، وتشرف بزيارة دارالعلوم وأساتذتها ورئيس ندوة العلماء سماحة العلامة السيد محمد الرابع الحسني الندوي .

تغمد الله تعالى الراحل الكريم برحمته الواسعة وأحسن مثواه في آخرته وأكرم نزله في جنات ونعيم ووفق أبناءه وأقرباءه للصبر على الحادث والدعاء لهم بالمغفرة . فإن الله غفور رحيم .