الشيخ عبد الحفيظ منيار الغجراتي في ذمة الله تعالى

الشيخ عبد المنان القاسمي إلى رحمة الله تعالى
مارچ 1, 2020
الحافظ المقرئ عبد الستار خان إلى رحمة الله تعالى
مارچ 1, 2020

غادر إلى رحمة الله تعالى الشيخ عبد الحفيظ منيار أحد الشيوخ الأخيار في ولاية غجرات ، وذلك في 23/ من شهر ربيع الثاني 1441هـ الموافق 21/12/2019م ، وهو من أسرة دينية كريمة تجمع بين خيري الدنيا والآخرة ، وهي تمثل نموذجاً عالياً لأسرة مسلمة لا تنحاز إلى جانب دون جانب ، ولقد كانت لها صلة بعلماء هذه البلاد والقادة الطيبين ، وكان أهلها يكرمون أصحاب العلم والدين ومنزلهم كان محطاً للعلماء الصالحين .

كان الشيخ عبد الحفيظ كبير الأسرة في العصر الأخير ، فكان يزور أهل العلم والدين ويستضيفهم ويستفيد منهم الدين والأخلاق الكريمة .

وقد شرف سماحة العلامة الشيخ السيد محمد الرابع الحسني رئيس ندوة العلماء منزلهم في غجرات على دعوة من الشيخ عبد الحفيظ منيار في مناسبة دينية قبل مدة ، وأثنى على أخلاق هذه الأسرة الدينية الكريمة واتجاهاتها الدينية العالية ، فمنهم من أقاموا في مكة المكرمة والمدينة المنورة بوجه خاص ، ومثلوا نماذج طيبةً للدين والأخلاق وخدمة العلم والدعوة إلى الله .

وقد قام العلامة الندوي بالتعزية المسنونة على حادث وفاة الشيخ عبد الحفيظ إلى جميع أعضاء الأسرة ودعا له بالرحمة والمغفرة وقبول الأعمال الصالحة عند الله تعالى ورفع درجاته ، وأن يلهم الله تعالى جميع أعضاء الأسرة الصبر  الخالص ، وعطاء الله تعالى للراحل الكريم من جنات ونعيم . ( فإنه نعم المولى ونعم النصير ) .